7 الرئيسية دخول تسجيل 0 المتصلين وينه؟ بحث عام الشات الشروط المساعدة تطبيقاتنا اتصل بنا

مركز المساعدة

الرجاء اختيار إحدى الفئات المبينة أدناه ثم انقر على السؤال كي تحصل على الإجابة

اجمل لقاء

ماهو عدد المسجلين من من مدينتي أو بلدي وما هو البلد الذي يستهدفه اجمل لقاء؟

إن المسجلين منتشرين في جميع أنحاء العالم بشكل عام والوطن العربي بشكل خاص حيث يسجل في الموقع شباب وبنات عرب من مختلف الجنسيات مثل الخليج العربي و السعودية ومصر وتونس والمغرب والأردن وباقي البلدان بشكل يومي .

ماهو نوع الزواج الذي يوفره موقع اجمل لقاء؟

اجمل لقاء هو خدمة تواصل وربط بين المستخدمين العرب من كافة أنحاء العالم ويوفر الفعالية المطلوبة لإنجاح علاقة الحب عبر الإنترنت دون الدخول في تفاصيل العلاقة التي ستنشأ بين المستخدمين طالما أنها علاقة جدية ولا تسبب الإزعاج لأحد المستخدمين.
ولذلك لا يوجد أي تحديد لنوع الزواج الذي قد يحصل بين المستخدمين ويمكن للطرفين الإتفاق على نوع الإرتباط الذي يفضلانه سواء كان زواج تقليدي، مسيار، مدني، علاقة حب، صداقة أو أي نوع آخر من أنواع العلاقات.

هل يوجد في اجمل لقاء خدمة ارقام خطابات؟

لست بحاجة لخدمة ارقام خطابات بعد الان، اجمل لقاء سيوفر عليك الانتظار وعدم الفعالية ويعطيك نتائج مباشرة تعتمد على الاسلوب العلمي من خلال تحليل الشخصية في التوفيق بينك وبين الشخص المناسب.
كما انك لست مضطرا لدفع مبالغ طائلة للحصول على خدمات الخطابات ويمكنك التسجيل بشكل مجاني في اجمل لقاء وستحصل على نتائج مباشرة، يمكنك بعدها التواصل معهم عبر اجمل لقاء للاتفاق حول طبيعة الزواج الذي تبحث عنه سواء كان زواج مسيار او اي نوع اخر من انواع الزواج.

اهو مدى جديّة مستخدمي اجمل لقاء، وهل سأكون عرضة لمحاولات التسلية؟

اجمل لقاء هو مكان التعارف والزواج الجاد الأفضل والأول من نوعه في العالم العربي ويتم التسويق له على هذا الأساس، حيث تقوم فكرة الموقع على توفير الخدمة التي يمكن للمستخدم من خلالها البحث عن الشخص المناسب له للإرتباط الدائم وذلك بأكبر قدر ممكن من الجدية في علاقة الحب بين الحبيب والحبيبة الذين يلتقون على اجمل لقاء.
وبناء على هذا الأساس يتم تطوير خدمات الموقع وجميع الميزات الملحقة به. ماهو مدى جديّة مستخدمي اجمل لقاء، وهل سأكون عرضة لمحاولات التسلية؟

هل يتخصص اجمل لقاء في زواج السعودية او الخليج؟ ماهي البلدان التي يمكن الاشتراك منها؟

في اجمل لقاء هناك الاف المسجلين العرب من جميع انحاء العالم وخدماتنا ليست محدودة لبلد معين فهي تشمل زواج السعودية و الخليج بشكل عام بالاضافة الى مصر وبلاد الشام وبلاد المغرب العربي كافة بل وجميع العرب في انحاء العالم .
فنحن نقدم خدمة زواج العرب بشكل عام ويمكنك تحديد البلد الذي تعيش فيه و بلد الشخص الذي تبحث عنه وسيتكفل اجمل لقاء بالبحث لك عن الشخص المناسب ويتيح لك دردشه كتابيه بالاضافة للعديد من الخدمات التي تساعدك على التواصل و التعارف.

هل يوجد أي رسوم يجب دفعها عند التسجيل؟

التسجيل في الموقع مجاني، ولا يوجد أي رسوم يتم طلبها عند التسجيل.

كيف...؟

كيف يمككنني أن ارسل رسالة للعضو.

عند الدخول إلى صفحة العضو, قم بسحب الشاشة الأسفل حتى يتم تحديث الصفحة, وسوف ترى نموذج الإتصال قد ظهر في اسفل الشاشة.

شريكك

اريد ان التقي زوجتي المستقبلية، كيف يساعدني اجمل لقاء على ذلك؟

انت الآن في المكان الصحيح اذا كنت تبحث عن تعارف و زواج، لأن اجمل لقاء يعتمد اسلوب جديد لاول مرة في الوطن العربي يضمن لك باسلوبه العلمي من خلال اختبار الشخصية ان تلتقي بالانسانة التي ستكون مناسبة لك انت بالتحديد والتي نمكنك ايضا من الدردشة والتواصل معها حتى تقول لنفسك "عثرت على زوجتي".

لماذا يركز اجمل لقاء على البنات والشباب العرب في التعارف؟

في عصر الإنترنت والإنفتاح الذي تشهده المنطقة يسعى اجمل لقاء أن يكون وسيلة الربط الأفضل والأكثر فعالية في الوطن العربي للحب والزواج عبر الإنترنت بما لا يتخالف مع ثقافات البلدان العربية وتعاليم الدين الإسلامي وباقي الأديان بشكل معتدل لتسهيل تكوين العلاقات وبناء المجتمع.

أبحث عن الزواج هل يمكن أن أصل إلى هدفي عن طريق موقعكم؟

إن الهدف الأساسي من خدماتنا هو إيجاد المكان الذي يلتقي فيه الحبيب مع حبيبته ليس بالطريقة العاطفية فقط وإنما بمساعدة الطرق العلمية الحديثة أملاً بأن نساهم في جمع المتواصلين عبر خدماتنا بعلاقة زواج سعيدة وناجحة.

اريد التعارف مع شخص يقبل زواج مسيار ، هل يدعم اجمل لقاء هذا النوع من الزواج؟

اجمل لقاء هو بشكل عام موقع زواج يستخدم اسلوب علمي للمرة الاولى في الوطن العربي للتوفيق بين الاشخاص، واولوياتنا هي ان نقدم لك خدمات تساعدك على التعارف مع شخص تناسبك شخصيته وطريقة تفكيره.
وبالنسبة لنوع الزواج فهو موضوع شخصي بينك وبين الطرف الاخر وسواء أيّن كان الاتفاق فان اجمل لقاء يتمنى لك زواج موده و زواج سعيد مبني على الحب لتعيش حياة زوجية سعيدة.

مشكلة تقنية

كيف يمكنني تعديل الجنس أو اسم المستخدم؟

لا يمكن تعديل الجنس أو إسم المستخدم إلا في حالات إستثنائية وبعد دراسة الطلب من قبل الإدارة، كحصول خطاً في الإختيار أثناء التسجيل. حيث يمكن في هذه الحالة إرسال طلب تعديل عبر صفحة اتصل بنا .

كيف يمكنني إلغاء حسابي على اجمل لقاء؟

لإلغاء الحساب نرجو منك ارسال الطلب من خلال صفحة اتصل بنا وسنقوم بالتواصل معك لإلغاء حسابك.

إشتراكي

الوصف الخاص بي او الخاص بالطرف الأخر؟

ان الوصف الخاص بك او الخاص بالطرف الأخر يهدف لتعريف الاخرين بك ومنح ملفك فرصة اكبر للوصول الى المشتركات المناسبات لك، يجب عليك ان تكتب في الوصف الخاص بك: بعضا من مواصفاتك الشخصية, نوع الزواج الذي تبحث عنه؟ هواياتك واهتماماتك ؟ .. إلخ. وبالوصف التابع للطرف الأخر, يجب عليك كتابة مالشي الذي تريده او تفضله او صفات تكون في الطرف الأخر (شريكك ).
في حال مخالفته للشروط

  • عدم ملائمة الوصف لمفاهيم وشروط اجمل لقاء المختص بايجاد الزوج المناسب لك لتكمل معه مشوار حياتك.
  • وصف يحتوي على روابط او عناوين اتصال.
  • وصف يحتوي على عبارات فاضحة او مؤذية او عنصرية او طائفية دينية او رموز سياسية.
  • كما يجدر الإشارة إلى أنه في حال المخالفة ستتخذ الإدارة الإجراءات التي تراها مناسبة للمخالفة.
  • كيف استخدم خدمة دردشة و شات اجمل لقاء للتعارف مع المشتركين؟

    اجمل لقاء يوفر لك خدمة شات و دردشة كتابية فعالة وسهلة الاستخدام، كل ما عليك فعله هو اختيار ملف الشخص الذي ترغب التواصل معه وبدء دردشة خاصة معه لتبادر بالتعارف مع هذا الشخص.

    إلى الأعلى

    شارك أصحابك

    Facebook Twitter Google Pinterest Text Email
    اغلق النافذة

    Did you know?

    Easy way to make sure your messages get read!

    Did you know?

    Easy way to make sure your messages get read!

    Timeout: 5 Seconds

    I'll go away on my own after a few seconds!

    Timeout: 5 Seconds

    I'll go away on my own after a few seconds!